رئيس جامعة جنوب الوادي يجتمع بلجنة البرامج الجديدة والمطورة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماعًا بلجنة البرامج الجديدة والمطورة بالجامعة بحضور الدكتور احمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن اللجنة ناقشت البرنامج الخاص المميز لكلية العلوم وهو برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزئية وتم مناقشة أهمية البرنامج وشروط القبول وساعات الدراسة لهذا البرنامج.

حضر الاجتماع  الدكتور محسوب عبد القادر عميد كلية التربية والدكتور صلاح سليم عميد كلية الآداب والسيد عادل احمد مصطفى أمين عام الجامعة والسيد على موسى مدير عام الدراسات العليا والسيد يحيى على مدير عام شئون الطلاب المركزية .

ومن ناحية أخرى، أكد الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن هناك برامج جديدة ومتطورة للتوافق مع سوق العمل وتدرس باللغة الإنجليزية وتختلف عن البرامج التقليدية وهذه البرامج موزعة على كليات التجارة والصيدلة والتربية بالغردقة والآداب، وقريبًا سيتم إطلاق عدد جديد من البرامج لكليات العلوم والآداب أيضا .

وذكر أن هذه البرامج تظار مركزيا تحت إشراف رئيس الجامعة وعاوزة النواب والعملاء الذين لديهم برامج جديدة وتطورت وأمين عام الجامعة ومدير الدراسات العليا وشئون الطلاب.

وتعقد هذه اللجنة اجتماعات دورية لنتابعة جودة البرامج ومستوى رضا الطلاب عنها  كما تحرص الجامعة على أن هذه البرامج ذراع استثمارى بالإضافة إلى تقديم خدمة تعليمية للمجتمع للتسهيل على أبناء جنوب الوادى وتقديم خدمة المجتمع لمحافظات جنوب الصعيد بالإضافة لإعداد الخريجين لسوق العمل.
 

اقرأ أيضا:  خريطة تواجد حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» بالإسماعيلية